http://FAQOA.YOO7.COM
امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 829894
ادارة المنتدي امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 103798

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف Nostalgia في 20/11/2008, 4:53 am

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت؟؟؟
.....................................

حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والانتحار هو الحل الوحيد سأقفز
وبالفعل قفزت

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Alht1qf4eq9tkdhpsv
--------------------------------------
-------------------------
-------------------
------------
-------
-----
---
-
--
---
-----
----------
----------------
----------------------------
-
انه الطابق التاسع


امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ B512d2e5tchwg5yyv3b5

::
::
انه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى.....
إنهم يتشاجرون
لم يكونا سعيدين أبداً


--------------------------------------
------------------------------
----------------------
---------------
----------
------
---
--
-
-
--
-----
--------
---------------
------------------------
--------------------------------
----------------------------------------
انه الطابق الثامن
:
امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Lszcs4z4f47c04s77li
:
::
::
أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى...؟!
انه يبكي بشدة..
إنه يبكي

-----------------------------------------------
----------------------------------------
-------------------------------
-----------------------
---------------
----------
-----
--
-
-
--
------
-----------
--------------
-----------------------
--------------------------------
-------------------------------------------
انه الطابق السابع
:
امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Jw5ahvsrhbww70q8706
:
::
::
أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى ماذا تفعل
ما هذا الوجه الشاحب
وما كل هذه الأدوية
أنها تأخذ أدويتها...
تبدو مريضة جداً


-------------------------------------
--------------------------------
-----------------------
------------
----------
------
---
--
-
-
--
---
-----
----------
-----------------
-------------------------
----------------------------------
--------------------------------------------
انه الطابق السادس.
:

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Lvls256e8gmuok36br2
:
::
::
أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!
---------------------------------------------
------------------------------------
-----------------------------
----------------------
---------------
----------
--------
----
--
-
-
--
---
-----------
-------------------
-------------------------
------------------------------
---------------------------------------
------------------------------------------------
انه الطابق الخامس...
:

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Fwvthjsk1v8b9aylena3
:
::
::
إنه جارنا العجوز،
انه ينتظر أحد يزوره ويسأل عن أحوال انه ينتظر أولاده وبناته المتزوجون
ولكن بابه لم يدق يوماً !!
يبدو حزينا
-----------------------------------------------
-----------------------------------------
----------------------------------
--------------------------
------------------
------------
---------
-----
--
-
-
--
----
--------
--------------
----------------------
-------------------------------
------------------------------------
--------------------------------------------
انه الطابق الرابع
:

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ L42ukqc8w3u72m1uqlf
:
::
::
أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المبتسمة..!
انها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه
-----------------------------------------------
--------------------------------------
-----------------------------
--------------------
------------
-------
---
-
-
-----
-----------
------------------
-------------------------
--------------------------------
---------------------------------------
---------------------------------------------
------
قبل أن أقفز من المبنى كنتُ اعتقد بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Q9dogveidd05mnzcf



-------------------------------
---------------------
----------
----
-
-
---
----
---------
-----------------
------------------------
-------------------------------






الآن أدركت أن كل شخص لديه مشاكله وأحزانه الخاصة
----

----

----

----

----

----

----

----


وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أنني في الحقيقة حزني وبؤسي لم يكن سيئاً على الإطلاق
----

----

----

----

----

----

----

----

بل وضع طبيعي يمر على ليس كل البشر لكن الاغلبيه منهم !!


امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 3wpwyqttb62bll6wnxxs













الناس الذين رأيتهم و أنا أقفز إنهم ينظرون إلي الآن.......

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Wixe3gh7s6s9pklujf06










فات الأوان...



يا خسارة انا نادمة........!!!!!


امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Cf5qu3kidqzespsv93ag






*-*-*-*-*-*- *-*





لو كل منا فكر أن لغيره مصيبة أعظم من مصيبته



لكان سعيدا



فاحمد ربك

و

استغفروا




"فالقناعة كنز لا يفنى"

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
*-*-*-*-*-*-*-*
*-*-*-*-*
*-*-*
*-*
*
-

ارجو الاستفادة من هذا الدرس الهام في حياتنا...... و شكرا"


تم نقل الموضوع للفائدة



تحياتي

Nostalgia

___التوقيع_____________________________________________http://FAQOA.YOO7.COM
امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ E35e5c8b23b97bda1bf245a
Nostalgia
Nostalgia
صديق محترف
صديق محترف

عدد المساهمات : 7239
العمر : 37
الموقع : http://www.tagged.com/mypage.html?uid=9726171
المهنة : Nothing
مكان السكن : Faqoua
رقم العضوية : 136
: : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Aidact10
الاوسمة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 1st10
الخبرة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 10010
الدولة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Ps10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

http://www.tagged.com/mypage.html?uid=9726171

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف سفير الليل في 20/11/2008, 3:33 pm

الله يعطيك العافية

ومشكور جدا

___التوقيع_____________________________________________http://FAQOA.YOO7.COM
الله يمسيك بالخير يا سفير الليل .

تعريف بقرية فقوعة ||البوم صور فقوعة الالكتروني |
لاهلنا الكرام: اخلاء مسؤولية:
http://faqoa.yoo7.com/html-h25.htm
سفير الليل
سفير الليل
صديق رهيب
صديق رهيب

عدد المساهمات : 2066
العمر : 31
الموقع : هناك
المهنة : شفير فرشة
مكان السكن : بلاد الله الواسعة
رقم العضوية : 10
: : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Aidact10
الاوسمة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 3H4
احترامك لقوانين المنتدى : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 210
الخبرة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 5010
الدولة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Ae10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

http://faqoa.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف حريه في 20/11/2008, 5:26 pm

والله موضوع حلو

مشان المتشائمين الي هون يتعلموا



بس ما عرفنا شو صار في البنت؟؟؟
حريه
حريه
صديق محترف
صديق محترف

عدد المساهمات : 5636
العمر : 33
المهنة : معلم
مكان السكن : الاردن
الاوسمة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 3H5
الخبرة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 5010
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف fastnet في 21/11/2008, 6:56 pm

معقول ماتت.؟
fastnet
fastnet
صديق فعال
صديق فعال

عدد المساهمات : 157
المهنة : Internet Cafe
مكان السكن : Faqoa
الاوسمة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 58_01112
الخبرة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 7511
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف Nostalgia في 21/11/2008, 7:43 pm

شكرا لمروركم واتمنى لكم الفائدة

___التوقيع_____________________________________________http://FAQOA.YOO7.COM
امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ E35e5c8b23b97bda1bf245a
Nostalgia
Nostalgia
صديق محترف
صديق محترف

عدد المساهمات : 7239
العمر : 37
الموقع : http://www.tagged.com/mypage.html?uid=9726171
المهنة : Nothing
مكان السكن : Faqoua
رقم العضوية : 136
: : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Aidact10
الاوسمة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 1st10
الخبرة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 10010
الدولة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Ps10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

http://www.tagged.com/mypage.html?uid=9726171

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف أميره البنات في 17/1/2009, 5:28 pm

البيوت اسرار يا جماعه من شاف مصيبه غيرو هانت عليه مصيبتو
يسلموو
أميره البنات
أميره البنات
صديق فعال
صديق فعال

عدد المساهمات : 171
العمر : 26
المهنة : طالبه مدرسه
مكان السكن : فقوعه
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف resho في 18/1/2009, 5:26 am

صدق المثل الي بيقول لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة
يعني الي بشوف مصيبة غيرو بتهون عليه مصيبتو
تحياتي للجميع شكرا
resho
resho
عضو مجلس ادارة
عضو مجلس ادارة

عدد المساهمات : 860
العمر : 29
المهنة : طالب جامعي
مكان السكن : فلسطين
رقم العضوية : 5
: : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Adminactif
الاوسمة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 15751618
الخبرة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 10010
الدولة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Ae10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف أميره البنات في 18/1/2009, 2:49 pm

هههههههههههههههه ريشو حلوه الصوره يالي حاطها
أميره البنات
أميره البنات
صديق فعال
صديق فعال

عدد المساهمات : 171
العمر : 26
المهنة : طالبه مدرسه
مكان السكن : فقوعه
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف امير العذاب في 19/1/2009, 1:17 am

مشكور
امير العذاب
امير العذاب
صديق ممتاز
صديق ممتاز

عدد المساهمات : 3052
العمر : 28
الموقع : الحارة الغربية_الدوار الرئيسي_شارع المدارس
المهنة : طالب_توجيهي 2009
مكان السكن : فقوعة_جنين
رقم العضوية : 58
: : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Moderactif
الاوسمة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 1a031a10
الخبرة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ 7511
الدولة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Ae10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف QTC في 18/3/2009, 3:01 am

شكرا والله الموضوع حلو كتير وهادف
QTC
QTC
صديق تحت الاشراف
صديق تحت الاشراف

عدد المساهمات : 3
العمر : 32
المهنة : MCSE Certified
مكان السكن : فقوعة
: : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Creactif
الدولة : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Ae10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Empty رد: امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟

مُساهمة من طرف مجاهد في 16/9/2009, 9:36 pm

شكرا على الموضوع
مجاهد
مجاهد
صديق فعال
صديق فعال

عدد المساهمات : 215
العمر : 27
المهنة : طالب
مكان السكن : المملكة العربية السعودية
: : امرأة انتحرت من الدور التاسع فماذا رأت ؟؟ Aidactif
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى